عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع البورصة القطرية تحت هجوم الهكرز المغاربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fadofm
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 180
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 38
الموقع : سوريا الأسد و جبالها
العمل/الترفيه : مهندس معماري
المزاج : هادئ بشكل عام

مُساهمةموضوع: موقع البورصة القطرية تحت هجوم الهكرز المغاربي   الإثنين ديسمبر 19, 2011 11:19 am

شن "هاكرز" يطلقون على أنفسهم "قوات الردع المغربية" هجومًا على موقع البورصة القطرية، ما نتج عنه توقف تعاملاتها مع أوربا وأميركا، وتحقيق خسائر تقدر بنحو 30 مليون دولار عن كل 30 دقيقة توقف. وتعمل السلطات المغربية جاهدة منذ فترة؛ لتتبع أثر "قوات الردع المغربية"، إلا أنها لم تتوصل إلى شيء، بالرغم من أن هؤلاء الـ "هاركز" ينشرون بيانات ومعلومات موثقة في مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، وكانوا نفذوا عمليات قرصنة ضد مواقع إعلامية واقتصادية قطرية، احتجاجًا على بتر الصحراء المتنازع عليها أثناء عرض خريطة المغرب في دورة الألعاب التي استضافتها قطر مؤخرا.

وبحسب صفحة "قوات الردع المغربية"، على "فيس بوك"، فإنها " تطالب قطر باعتذار يتناسب وحجم الإهانة التي تلقاها المغاربة على شاشات التلفاز، وليس مجرد همهمات سمعها البعض ولم يرها الأغلبية".

وقال الـ "هاكرز:" هذه مجرد قرصة أذن لقطر، ولا يعني وجود استثمارات مشتركة بين البلدين التقصير أو المساس بأي جانب من الجوانب الأخرى، وخصوصا جانب الوحدة الترابية. ويجب على الطرفين الحرص على هذه العلاقات". ووصفوا أنفسهم قائلين:" نحن هاكرز أخلاقيين، هدفنا ليس تخريبي، بقدر ما هو إيصال رسائلنا بطرق سلمية".

يُذكر أن هؤلاء سبق أن خاضوا حربًا ضد إسرائيل، خلال حصار غزة، وكبدوها خسائر كبيرة، كما اخترق شاب يافع يلقب بـ"اديابلو"موقع البنتاغون الأميركي، وقد تتبعته المباحث الفيدرالية بالتعاون مع الأمن المغربي، والقي القبض عليه وحوكم بالسجن سنة كاملة على جنحته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع البورصة القطرية تحت هجوم الهكرز المغاربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: قسم الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: