عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "فوكس نيوز" تنشر خبر اغتيال الرئيس باراك أوباما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدمن الحر
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1768
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 38
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: "فوكس نيوز" تنشر خبر اغتيال الرئيس باراك أوباما   الإثنين يوليو 04, 2011 11:03 pm





قام قراصنة الانترنت على ما يبدو باختراق حساب شبكة "فوكس" الإخبارية الأمريكية على موقع تويتر الاثنين، وقاموا باستخدامه لبث أخبار تشير إلى أن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، قد اغتيل بإطلاق النار عليه في مطعم خلال جولة انتخابية كان يقوم بها.
وبث القراصنة على الصفحة مستخدمين شعار "فوكس" مجموعة أنباء متلاحقة، بينها: "إنه يوم استقلال حزين.. ارقد بسلام.. نحن ندعم عائلة الرئيس الراحل وواثقون من توقيف مطلق النار،" ومن ثم: "نتمنى التوفيق لـ(نائب الرئيس) جو بايدن بصفته الرئيس حالياً.. في هذا الزمن المجنون يظهر ضوء في نهاية النفق."
وأقرت شبكة "فوكس" بحصول الاختراق، وفقاً لموقعها الإلكتروني، الذي جاء فيه: "لقد أرسل القراصنة عدة رئاسل غير صحيحة تشير إلى اغتيال الرئيس أوباما، وهذه الأخبار غير صحيحة بالطبع والرئيس الآن مع عائلته في إجازة يوم الاستقلال."
وشددت الشبكة على أنها بدأت التحقيق لمعرفة الجهة التي قامت باختراق صفحتها @foxnewsPolitics ، واعتذرت عن أي إزعاج سببته الرسائل الخاطئة، غير أن هذه الرسائل ظلت على الصفحة الرسمية لـ"فوكس" على تويتر حتى بعد ساعات من نشر بيان الاعتذار.
وفي سياق متصل، قال آدم بيك، وهو طالب في كلية الإعلام، إنه تمكن من الاتصال بالقراصنة الذين نفذوا العملية، وذكر أنهم يطلقون على أنفسهم اسم "سكريبت كيديز" وهم جماعة منشقة عن تحالف القراصنة الذي يحمل اسم "أنونيموس."
من جانبها، رفضت جودي أولسون، الناطق باسم شركة "تويتر" التعليق على الحادث، وذكرت بأن إدارة الموقع لا يمكنها الإدلاء بتصريحات حول الحسابات الشخصية للعملاء، كما رفضت تأكيد اختراق الصفحة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net/forum.htm
 
"فوكس نيوز" تنشر خبر اغتيال الرئيس باراك أوباما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: قسم الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: