عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وحدات الجيش تبدأ عملية نوعية سريعة في ناحية كفرنبل ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدمن الحر
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1768
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 37
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: وحدات الجيش تبدأ عملية نوعية سريعة في ناحية كفرنبل ..   الإثنين يوليو 04, 2011 9:23 pm




بدأت وحدات الجيش العربي السوري عملية أمنية واسعة وسريعة في قرى ناحية كفرنبل منذ الساعة الثامنة من صباح أمس والتي تشكل المنطقة الجنوبية لجبل الزاوية وتعتبر مركزاً رئيسياً وتجمعاً للاحتجاجات المعارضة، وذلك في ظل هروب سريع للمجموعات المسلحة باتجاه المناطق الغربية الجبلية والأراضي الزراعية المشجرة بالزيتون.
وقالت صحيفة الوطن نقلاً عن مصادر محلية إن وحدات الجيش قد أنهت يوم أمس تمشيط بلدتي كفرومة وحاس اللتين تعتبران المعقل الرئيسي للتنظيمات والمجموعات المسلحة في منطقة معرة النعمان إلى جانب بلدة جرجناز إلى الشرق من المعرة، ، كما تقوم وحدات الجيش حالياً بتمشيط أحياء المدينة من خلال ملاحقة المسلحين الهاربين من القرى المجاورة وخاصة كفروم، وحاس وقرى أخرى من جبل الزاوية.
وبينت هذه المصادر أنه رغم دخول وحدات الجيش فإن سكان هذه المدينة لم يغادروا بيوتهم كما حدث في عدد من القرى التي تتركز فيها المجموعات المسلحة في جبل الزاوية وهذا يدل على تأثير ودور هذه المجموعات في إرغام المواطنين على مغادرة منازلهم من خلال ترهيبهم وإخافتهم من وحدات الجيش، في حين أن خلو مدينة كفرنبل من المجموعات المسلحة ووعي سكانها لهذا الأمر، دفعهم للبقاء في منازلهم فاسحين المجال لوحدات الجيش للقيام بعمليتها الأمنية من أجل عودة الأمن والحياة الطبيعية في هذه المنطقة.
وذكرت الصحيفة أن وحدات الجيش وسعت عمليتها الأمنية في المنطقة الشمالية لجبل الزاوية والتي بدأت منذ بضعة أيام. فبعد الانتهاء من تمشيط بلدة البارة وملاحقة عدد من المسلحين وإلقاء القبض على عدد من المطلوبين، اتجهت وحدات الجيش باتجاه بلدة كنصفرة الواقعة في وسط قرى جبل الزاوية إلى الغرب من مدينة كفرنبل نحو 5 كيلومترات، في حين تتحدث مصادر مطلعة عن وجود خلايا مسلحين مازالت نائمة في القرى الجنوبية الغربية من مدينة كفرنبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net/forum.htm
 
وحدات الجيش تبدأ عملية نوعية سريعة في ناحية كفرنبل ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: أخبار سوريا-
انتقل الى: