عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نائب إيراني يهدد: سندمر تل أبيب إذا اشتعلت الحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدمن الحر
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1768
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 38
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: نائب إيراني يهدد: سندمر تل أبيب إذا اشتعلت الحرب   الإثنين يوليو 04, 2011 5:27 am




هدد النائب الإيراني محمد كرامي راد، عضو لحنة الأمن القومي والعلاقات الخارجية بمجلس الشورى، بأن بلاده تستطيع تدمير تل أبيب بصورة كلية، إذا ما ارتكبت إسرائيل أي حماقة تجاه الجمهورية الإسلامية الإيرانية. وبحسب موقع «إيران فوكس» الإخباري، أكد كرامي أن المعركة ستحسم لصالح إيران، متوقعاً أن تشهد تل أبيب وحدها نزوح ما بين 2 إلى 3 مليون مواطناً في حالة اشتعال الحرب بين البلدين.
وقال راد: "يدرك العالم الآن أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تمتلك إمكانات صاروخية هائلة يجعلها قادرة على ردع أي شكل من أشكال العدوان".
وحذرت إيران في السنوات الأخير بإمكانية استهداف 32 قاعدة عسكرية أمريكية في الشرق الأوسط بالإضافة إلى غلق مضيق هرمز من جهته الجنوبية كونه يعد بوابة إستراتيجية هامة للولوج للخليج العربي بالإضافة إلى كونه معبر هام تعبر خلاله شاحنات النفط التي تغذي الكثير من دول العالم بالنفط.
وأكد على تلك التحذيرات، رئيس اللجنة الدفاعية في مجلس الشورى غلام رضا كرمي، يوم السبت، بعدما أوضح أن قدرة بلاده الصاروخية تمكنها من تدمير كافة القواعد العسكرية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط.
وقال في حديث مع وكالة أنباء «فارس» الإيرانية: "إن الاقتدار الصاروخي يتمثل بإطلاق أعداد كبيرة من صواريخ ارض - ارض في وقت واحد ما يذهل أعداء الثورة الإسلامية".
وأضاف: "إن جميع القوات الأمريكية والقواعد العسكرية التابعة لها في الشرق الأوسط وبقية الدول الأخرى تقع في مرمى صواريخ ارض - ارض الإيرانية وبمجرد أن تقوم بأي اعتداء فان القوات المسلحة الإيرانية ستوجه صواريخها في الحال إلى القواعد الأمريكية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net/forum.htm
 
نائب إيراني يهدد: سندمر تل أبيب إذا اشتعلت الحرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: قسم الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: