عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة روسية: الغرب لا يطلب إصلاحات سورية بل يخلط الأوراق في لعبة الشرق الأوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدمن الحر
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1768
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 38
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: صحيفة روسية: الغرب لا يطلب إصلاحات سورية بل يخلط الأوراق في لعبة الشرق الأوسط    الأربعاء يونيو 22, 2011 4:08 am





أكدت صحيفة روسيسكايا غازيتا الروسية أن الخطوات الإصلاحية الجارية في سورية ولاسيما مشاريع القوانين الجديدة حول الأحزاب والإعلام والإدارة المحلية والانتخابات ستسهم في خلق واقع جديد في البلاد.
ودعت الصحيفة في مقال لها في عددها اليوم أطياف المعارضة إلى الانخراط في الحوار الوطني الذي أعلنت عنه القيادة السورية للبحث عن حلول عملية للازمة الراهنة وتحقيق المطالب الإصلاحية، مستغربة إصدار بعض الدول تصريحات مغرضة تحرض المعارضة السورية على اتخاذ مواقف متطرفة وذلك في الوقت الذي تسعى فيه بعض الدول لمساعدة سورية في حل الأزمة الداخلية.
وأشارت الصحيفة إلى التشابه بين تصريحات المعارضة السورية وبين مواقف الساسة الغربيين وخصوصا مواقف وتصريحات وزير خارجية بريطانيا وليم هيغ التي تبدو وكأنها خطابات في اجتماعات للمعارضة السورية لافتة إلى أن هيغ يتسرع ويخطىء في تصريحاته عندما يقول إنه يتحدث باسم الأسرة الدولية كلها في حين أن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أعلن في العشرين من حزيران الجاري أن موسكو ستبذل كل ما في وسعها للحيلولة دون انزلاق الوضع في سورية نحو السيناريو الليبي.
وختمت الصحيفة بالقول إنه من الواضح للجميع أن القوانين الجديدة لا تنفذ بين عشية وضحاها ومن هنا يمكن الاستنتاج أن الدول الغربية لا تطلب تنفيذ إصلاحات وإنما تستهدف القيادة السورية ومن ثم خلط الأوراق في لعبة الشرق الأوسط.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net/forum.htm
 
صحيفة روسية: الغرب لا يطلب إصلاحات سورية بل يخلط الأوراق في لعبة الشرق الأوسط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: قسم الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: