عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أئمة وخطباء المساجد يستنكرون عقوبات الجامعة بحق سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
boss
boss


عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
الموقع : منتدى ريادة الترفيهي
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: أئمة وخطباء المساجد يستنكرون عقوبات الجامعة بحق سورية    السبت ديسمبر 03, 2011 1:54 am




استنكر أئمة وخطباء المساجد في خطبة الجمعة اليوم قرارات الجامعة العربية الجائرة بحق الشعب السوري معتبرين أن العقوبات الاقتصادية التي اتخذها وزراء الخارجية العرب تمهيد لتدخل خارجي وضرب اخر معقل لقوى المقاومة والممانعة في الوطن العربي في مواجهة العدو الصهيوني والمخططات الغربية التآمرية.
وأكد الأئمة والخطباء أن ما جاء في قرارات الجامعة العربية بحق سورية الدولة العضو المؤسس للجامعة يناقض ما أمر الله به بالحض على إصلاح ذات البين ويخالف قوله تعالى.. إنما المؤمنون أخوة فاصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون ويخالف الالتزام الذي أوصى به رسول الله عليه الصلاة والسلام بقوله.. المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ولا يخذله.
واعتبر الأئمة والخطباء أن قرارات الجامعة العربية بحق سورية سابقة خطيرة تمهد إلى تقويض دور الجامعة العربية التي أضحت مطية لأجندات سياسية خارجية ولمخططات غربية بامتياز ومن شأنها أن تفقدها دورها القومي ما يمهد لاستفحال العدو الصهيوني في احتلال الأراضي العربية والمقدسات الإسلامية وتوسعه على حساب الكرامة العربية وألق الأمة الإسلامية التي لم تفرط في تاريخها المجيد بحق من حقوقها.
وأكد الأئمة والخطباء أن هذه العقوبات الجائرة لن تثني من عزيمة شعبنا على الصمود وهو قادر على تجاوز المحن والصعاب مهما عظمت وأن سورية بمقدراتها الاقتصادية وبالوحدة الوطنية التي تنعم بها ستخرج بإذن الله مرفوعة الرأس ناصعة الجبين.
وسأل الأئمة الخطباء الله سبحانه وتعالى أن يحفظ أمتنا وشعبنا من كل سوء وأن يصرف عن بلادنا هذه الغمة والمحنة وأن يحفظ السيد الرئيس بشار الأسد ويمده بالقوة والعزيمة وأن يديم على وطننا وشعبنا أمنه واستقراره الذي ينعم به.

سانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net
 
أئمة وخطباء المساجد يستنكرون عقوبات الجامعة بحق سورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: أخبار سوريا-
انتقل الى: