عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختطاف مدير مشفى معرة النعمان صباح اليوم من قبل مسلحين مجهولين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
boss
boss
avatar

عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
الموقع : منتدى ريادة الترفيهي
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: اختطاف مدير مشفى معرة النعمان صباح اليوم من قبل مسلحين مجهولين   الأحد يوليو 24, 2011 12:54 am




قام عدد من الأشخاص المجهولين والمسلحين صباح اليوم بعملية اختطاف الطبيب "صفوان شحادة" مدير مشفى معرة النعمان الوطني، وقد تمت عملية الاختطاف بحسب ما أدلت به زوجة الطبيب ضمن عملية مثيرة للذعر في تمام الواحدة والنصف من صباح اليوم حسب ما ورد في بعض المواقع الإعلامية.
وذكرت زوجة مدير المشفى "هند موسى" أن الدكتور صفوان تعرض لاختطاف من قبل مجموعة مسلحة مؤلفة من ثلاثة أشخاص ويحملون أسلحة من نوع "بومبكشن" ويركبون سيارة لبنانية، وتضيف: لقد فوجئنا بحدود الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم بقرع جرس متواصل وحين فتح الباب أشهرت مجموعة من الملثمين السلاح في وجهونا وطلبت من زوجي النزول وتم اقتياده عبر سيارة لبنانية ترافقها سيارة "سيراتو" لون فضي.
وتقول الزوجة أن الطبيب "شحادة" حمل معه هاتفه الخليوي وحين أجرت ابنتي اتصال معه بعد فترة من الزمن رد عليه احد الخاطفين وبدا صوته متقطعاً بسبب السرعة التي كانت تسير بها السيارة.
هذا وقد حضرت شرطة المعرة ممثلة بمعاون مدير المنطقة وأجرى ضبط بالحادثة فيما أكد مصدر مسؤول من داخل المشفى أن الدكتور "شحادة" هو طبيب محبوب من قبل عناصر الكادر الطبي ويتصف بالمهنية العالية وحبه لعمله .
يذكر أن الدكتور "شحادة" هو طبيب أخصائي عظمية متزوج ولديه ثمانية بنات وولد واحد فيما تشهد معرة النعمان أحداث متطورة تتمثل بقيام مجموعات مخربة بالتخريب والسلب والنهب وإثارة الفوضى ،مع غياب واضح لقوات الأمن والجيش أو الشرطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net
 
اختطاف مدير مشفى معرة النعمان صباح اليوم من قبل مسلحين مجهولين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: أخبار سوريا-
انتقل الى: