عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعترافات بتلقي ملايين مقابل التحريض .. القبض على متعهدي الاحتجاجات في دمشق ودير الزو ر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
boss
boss


عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
الموقع : منتدى ريادة الترفيهي
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: اعترافات بتلقي ملايين مقابل التحريض .. القبض على متعهدي الاحتجاجات في دمشق ودير الزو ر   الإثنين يوليو 18, 2011 12:41 am

أكد مصدر أمني لصحيفة "الأنباء" الكويتية أنه تم إلقاء القبض على المدعو "م.ص" وهو متعهد مظاهرات واحتجاجات مسلحة بسورية.
وقال إنني أتقاضى على كل جمعة مبلغاً يتراوح بين 4 ملايين و3 ملايين ليرة توزع على فئات متعددة من المتظاهرين تتراوح بين 700 ليرة سورية و500 دولار لمن يقتل ويحمل السلاح، وقال حقيقة لا أعطي المبلغ كاملاً للتظاهر، وذلك بسبب قلة التمويل من الخارج.
وألقت قوات حفظ النظام في وقت سابق القبض على أكرم مداح عساف في مدينة دير الزور والملقب بـ"قائد الثورة السورية"، وخلال التحقيق معه اعترف بأنه اعتقل مرتين وأطلق سراحه بناء على العفو الذي أصدره الرئيس بشار الأسد واعترف عساف بأنه تقاضى مبلغاً وقدره 3 ملايين ليرة سورية من أجل مظاهرات يوم الجمعة.
كما ألقي القبض على كل من محمد المتعب وعماد المصري اللذين كانا يعملان سابقا في لبنان وعادا الى مدينة دير الزور منذ بداية الأحداث، أما حسين المخث مدرس متقاعد فقد ألقي القبض مع أولاده وقال ان المهمة الموكلة له من التنظيم التحريض في المساجد وقتل "الكفار" أي الجيش العربي السوري.
كما ألقي القبض على أحمد جدعان، وأحمد علي الخض، وعبد الكريم، واحمد صلاح الشيخ، واحمد جرو العبيد أمين الفرقة الحزبية سابقا، ودحام الطايس العائد من أفغانستان واعترف بأنه عاد من أجل المشاركة في الأحداث.
أما محمد العلاوي الملقب بالبوش فهو ضابط مسرح سابق اعترف بأنه يقوم بالتحريض ضد الدولة وإثارة الحقد الطائفي ويطالب كل من ألقي القبض عليهم وعددهم كبير باستعمال السلاح ضد الدولة والجيش والقيام بأعمال العنف وتخريب الاقتصاد وتفجير خطوط النفط، وقال إن "كل من انضم إلينا هم ينتمون للإخوان المسلمين".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net
 
اعترافات بتلقي ملايين مقابل التحريض .. القبض على متعهدي الاحتجاجات في دمشق ودير الزو ر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: أخبار سوريا-
انتقل الى: