عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير سوري برسم استخبارات رعاة البقر الأميركيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
boss
boss
avatar

عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
الموقع : منتدى ريادة الترفيهي
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: تقرير سوري برسم استخبارات رعاة البقر الأميركيين   الثلاثاء يوليو 12, 2011 12:43 am




وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند المتظاهرين السوريين أمام السفارة في دمشق بأنهم "رعاع"، وقالت إن قوات المارينز "طردتهم".مستفزةً بتصريحها اللا ديبلوماسي كل السوريين الذين استهجنوا زيارة السفير الأميركي روبرت فورد إلى حماه وتدخله بشؤون بلادهم.
وقالت نولاند "أن القائم بالأعمال (السوري) سيستدعى للحضور، وأن سوريا لم تكن على مستوى التزاماتها الدولية"، موضحة أن السفير السوري في إجازة حاليا.
ولكن يبقى السؤال لماذا تصف الخارجية الأميركية شباناً سوريين بالرعاع ولا تسأل راعي بقرها الذي أجج العنف في حماه عما أنجزه بزيارته التاريخية؟وهل تعتقد السيدة نولاند أن قوات "المارينز" هم من "طرد" السوريين من أمام السفارة الأميركية؟ كلا يا سيدتي كوني على ثقة بأن من يزودكم بالتقارير قد أخفق في نقل صورة أحداث سوريا، وليس أحداث السفارة وحسب، بل أخفق بنقل المشهد السوري برمته، وإذا شاهدتم صور الورود على سيارة سفيركم في حماه، فاعلموا أن أحذية حموية كانت بانتظاره لو أنها لمحته لكنه اختار خط سيره بعناية، وأحدث شرخاً في الشارع الحموي فقوى (شبيحة) حماه الذين ينصبون الحواجز على محتجين سلميين وعلى أبناء حماه الذين يؤيدون مسيرة الإصلاح، فمنح (الشبيحة) شعور رعاة البقر، ليضفي عليهم بصمةً أميركية لا تليق بسوري.
وبالحديث عن المارينز الذي "طرد" المتظاهرين أمام السفارة فقد فات كاتب تقاريركم بأنه ولولا تدخل قوات حفظ النظام السوري ورجاحة عقل المتظاهرين لكانت قوات "مارينزكم" على الحدود السورية العراقية، يرافقون زملاءهم المحتلين للعراق الحبيب فلا مزاودات على قوات حفظ الأمن والنظام من قبل "مارينزكم" فهم على أرضهم ووسط أبناءهم، أما "شبيحة المارينز" فعليهم الالتزام بآداب الضيافة، وإذا تساهل معهم المتظاهرين فلأنهم لا يؤذون ضيوفهم حتى ولو كانوا من رعاة البقر.
وللتنويه فقط استفزاز سفيركم وتصريحات المتحدثة باسم خارجيتكم والادعاء الكاذب ببطولات "مارينزكم" وتهجمهم على مدنيين سيعزز الحقد بين الشعبين السوري والأميركي وذلك بسبب سوء التصرف الديبلوماسي لرعاة البقر.
أما بالنسبة للفرنسيين واطلاق النار على المدنيين من سفارتهم فليتذكروا جيداً أنهم خارج الخارطة من وجهة نظر سورية، فلا تقحموا أنفكم فيما لا يعنيكم، وإلا سيكلفون ارهابكم ارهاباً. فلتدون استخباراتكم أنكم تزرعون حقداً وانتقاماً وغضباً تجاه شعوبكم....وللقلة التي هللت لسفير رعاة البقر: تذكروا أن خارجيته وصفت أبناء شعبكم بالرعاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net
 
تقرير سوري برسم استخبارات رعاة البقر الأميركيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: أخبار سوريا-
انتقل الى: