عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتصال هاتفي بين رجل ادعى أنه ضابط" في الجيش العربي السوري و"ناشط حقوقي" سوري في باريس!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدمن الحر
الادارة
الادارة


عدد المساهمات : 1768
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 37
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: اتصال هاتفي بين رجل ادعى أنه ضابط" في الجيش العربي السوري و"ناشط حقوقي" سوري في باريس!!   الأربعاء يوليو 06, 2011 3:39 am




نشر موقع الإنتقاد اللبناني ماجرى خلال اتصال هاتفي بين رجلين أولهما ناشط حقوقي سوري في فرنسا، والثاني "ضابط في الجيش العربي السوري" حسب ماادعى به الأخير، وفي التفاصيل:
رن الهاتف النقال للناشط الحقوقي السوري الذي يعد الأشهر عربياً ويقيم في باريس، جاء صوت ضعيف من متصل يسأل إذا ما كان يتكلم مع الناشط فلان. رد الناشط إيجابا، فعرف المتصل عن نفسه بأنه فلان، "ضابط في الجيش العربي السوري"، وأنه في تركيا في مخيم للنازحين وقال: "نُعامل معاملة الحيوانات من قبل الأتراك... انأ أريد منك أن تؤمن لي لجوءاً سياسياً إلى فرنسا".
أجاب الناشط الحقوقي: "ما الذي دفعك إلى الذهاب لتركيا (شو كان بدك بهالبهدلة)، ومن هو الغبي الذي قال لك أن تهرب إلى تركيا؟".
جاء الرد من المتصل: "أنا لم اتصل بك لتعطيني دروسا في الأخلاق. أنا اتصل بك لتؤمن لي اللجوء السياسي إلى فرنسا".
أجاب الناشط الحقوقي: "وهل تظن أن اللجوء السياسي إلى فرنسا يأتي باتصال هاتفي خصوصاً إذا كنت كما تقول رجلاً عسكرياً؟".
فقال المتصل من تركيا، اتصل بجوبيه فرد عليه الناشط وهل جوبيه تحت حذائي حتى يعطيك لجوءاً سياسياً؟ هل تعتقدون حقا أن فرنسا سوف تأخذ على عاتقها كل من يترك سوريا ويطلب لجوءاً سياسياً؟
فقال المتصل: "من الواضح يا فلان أنك لا تريد المساعدة؟".
أجابه الناشط الحقوقي: "تأتي إلي تركيا وتطلب مساعدتي للجوء إلى فرنسا، وهل أنا الذي أشرت عليك بالذهاب إلى تركيا؟ اذهب إلى العرعور الذي نصحك وأشار عليك بهذه الفعلة واطلب منه أن يؤمن لك اللجوء السياسي في فرنسا".

واكتفى الموقع بنشر هذا القدر من المكالمة والتي عبرت عن الورطة الكبيرة التي وقع فيها بعض المواطنين السوريين ممن غُرر بهم للذهاب إلى تركيا بحجة دخول الجيش السوري إلى القرى والبلدات الحدودية، فضلاً عن بعض الذين يد�'عون انشقاقهم عن الجيش العربي السوري بعد أن أعلنت قناة "الجزيرة" القطرية عن البدء بإنشاء لواء سوري منشق في تركيا، ثم ما لبثت أن بلعت لسانها ولم تعد تأتي على ذكر الموضوع لا من قريب ولا من بعيد!.
فالمتصل المنتحل صفة الضابط يقول حرفيا "الأتراك يعاملوننا معاملة الكلاب"!، شكوى المتصل ليست الوحيدة التي تشير إلى ذل التسكع عند الجار الأطلسي، فالعشرات من الذين ذهبوا إلى تركيا يكررون الحديث نفسه عن المعاملة السيئة وعن النقص في الغذاء وأبسط الخدمات الأساسية من صرف صحي ونظافة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net/forum.htm
admin
boss
boss


عدد المساهمات : 591
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
الموقع : منتدى ريادة الترفيهي
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: اتصال هاتفي بين رجل ادعى أنه ضابط" في الجيش العربي السوري و"ناشط حقوقي" سوري في باريس!!   الخميس يوليو 07, 2011 12:49 am

اللي بيغير جلدو بيضل بردان


واللي لابيخون وطنو بيضل خوفان


واللي بيبيع وطنو بيضل جربان وعند الاتراك متل الكلب شردان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net
 
اتصال هاتفي بين رجل ادعى أنه ضابط" في الجيش العربي السوري و"ناشط حقوقي" سوري في باريس!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: أخبار سوريا-
انتقل الى: