عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعودية تدعم الأردن لمواجهة كل التحديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدمن الحر
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1768
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 38
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: السعودية تدعم الأردن لمواجهة كل التحديات   الإثنين يوليو 04, 2011 5:24 am




أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس لملك الأردن عبدالله الثاني "وقوف المملكة العربية السعودية مع شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية في مواجهة كل التحديات، إدراكاً بأن ما يهم أحد البلدين يهم البلد الآخر، انطلاقاً من العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين".
جاء التأكيد خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين في قصره بجدة أمس الملك الأردني وأثناء عقد "اجتماع معمق وشامل"، بحثا خلاله في العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
حضر الاجتماع حسب مانقلت صحيفة الحياة النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، ورئيس الاستخبارات العامة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز.
كما حضره من الجانب الأردني وزير الخارجية ناصر جودة، ومدير دائرة الاستخبارات العامة الفريق محمد الرقاد، وسفير الأردن لدى المملكة جمال الشمايلة، وكان الملك عبدالله الثاني بن الحسين وصل إلى جدة أمس في زيارة للمملكة العربية السعودية.
وكان في استقبال الملك الأردني لدى وصوله الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز، وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز.
وبعد استراحة قصيرة في المطار، صحب الأمير نايف بن عبدالعزيز الملك عبدالله الثاني بن الحسين إلى قصر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net/forum.htm
 
السعودية تدعم الأردن لمواجهة كل التحديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: قسم الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: