عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة داهش,,,,,,,,,,,,,,,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدمن الحر
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1768
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 38
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: عودة داهش,,,,,,,,,,,,,,,,   الأربعاء يونيو 22, 2011 9:15 pm




في مرحلة غيابه عن لبنان، يبدو أن الرئيس سعد الحريري اكتسب المزايا والصفات والقدرات الخارقة المنسوبة إلى سليم موسى العشي. من هو هذا الأخير؟ قد لا يعرفه أحد بهذا الاسم، لكن أكثرية اللبنانيين تعرفه باسم «الدكتور داهش» مطلق العقيدة الداهشية وسيد «المعجزات» والأفعال «الخارقة». وأبرز الصفات المشتركة بين الدكتور داهش و الحريري قدرتهما على الحضور في أكثر من مكان في الوقت نفسه.
فالحريري، بحسب المعلومات والتقارير الصحافية التي توفرت لصحيفة الأخبار، موجود في هذه اللحظة في باريس ومونتريال. وقبل يومين «شوهد» في مدينتي نيس وكان في فرنسا، وقبل أيام وأسابيع جرى الحديث عن وجوده في موسكو والرياض وجدة في آن واحد، ويستمتع بشمس سردينيا على يخته. وإن صح نبأ زيارته للجزيرة الإيطالية، فليس مستبعداً أن يكون الحريري قد حاول المشي على سطح البحر، كما فعل «المعلم داهش» الذي نجح في هذه التجربة على سطح برك النبي سليمان في بيت لحم.
الحديث عن انتقال الحريري من عاصمة إلى أخرى يشير إلى أن الرئيس السابق للحكومة يعيش هاجساً أمنياً، أو أن مقربين منه يحاولون الإيحاء بوجوده في هذه المدن، لزيادة الغموض حول مكان «الشيخ سعد». وبحسب مطلعين على شؤون الحريري، فإن الأخير مستفيد من صفة «المنفي» التي تشد من عصب جمهوره، رغم الانتقادات التي يوجهها لغيابه عدد من حلفائه، سراً وعلانية.
فعودته، بحسب المصادر ذاتها، ستضاعف شعوره بالحسرة على فقدان كرسي السرايا الحكومية المجاورة لمنزله في وادي أبو جميل، وهو المنزل المبني كما لو أنه المقر الرسمي لإقامة رئيس الحكومة. كذلك سيكون الحريري مضطراً إلى الاستجابة لطلبات أنصاره ومحازبيه، ولتلبية الخدمات التي يسألون الحصول عليها، وهو ما يمثل مشكلة حقيقية له قبل أن ينهي ترتيب أوضاعه المالية «المكركبة».
الكلمات الأخيرة للدكتور داهش نصت على الآتي: «لا تظلمني. ولا تظلم الناس. أنا لم أكذب على أحد. الناس يريدون الهرب. إلى الماضي. إلى المستقبل...».



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net/forum.htm
 
عودة داهش,,,,,,,,,,,,,,,,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: قسم الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: