عشاق سوريا الاسد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

عشاق سوريا الاسد

منتدى رياضي شبابي ثقافي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لأنه رفض التظاهر أمام جامع الحسن بالميدان.... جلال الكرم ينجو من الموت بأعجوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدمن الحر
الادارة
الادارة


عدد المساهمات : 1768
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 37
الموقع : سوريا الاسد

مُساهمةموضوع: لأنه رفض التظاهر أمام جامع الحسن بالميدان.... جلال الكرم ينجو من الموت بأعجوبة   السبت يونيو 18, 2011 10:37 pm




قامت مجموعة من مثيري الفوضى والشغب والتي درجت مؤخراً على استغلال المساجد لأغراض التحريض على مجموعة من المواطنين الذين رفضوا الإنسياق وراء مخططاتهم في التظاهر أمام جامع الحسن بالميدان ومنهم المواطن جلال الكرم الذي نجا من الموت بأعجوبة بعد تعرضه للضرب المبرح.
وقال الكرم في حديث للتلفزيون السوري إنه وبعد انتهاء صلاة الجمعة في الجامع بدأ المصلون يخرجون بالتوازي مع قيام مجموعة من الموجودين في الداخل بالهتاف وترديد الشعارات فحاول تجنبهم ومشى بعيداً عنهم فلحق به أحدهم وقال له لماذا لا تشارك في المظاهرة فرفض وهنا طلب منه هذا الشخص أن يعود إلى داخل الجامع.
وأضاف الكرم إنه ولدى دخوله ساحة الجامع شاهدهم وهم يجرون شخصا آخر رغماً عنه إلى الداخل ثم قاموا بضربه بعنف وشدة على الباب وسحبوه إلى الداخل ثم ضربوه بدوره على رأسه وعينه مباشرة وطرحوه أرضا وداسوا عليه وعلى ظهره ما تسبب بفقدانه الوعي ولم يستيقظ بعدها إلا في مستشفى المجتهد.
وأكد الكرم أن المجموعة التي اعتدت عليه كانت مدربة ومجهزة وخططت مسبقا لما ستقوم به داخل الجامع موضحا أن من قاموا بضربه استهدفوا عينيه بشكل أساسي كي لا يرى وجوه مهاجميه ويتعرف عليهم لاحقاً.
وقال الكرم إن المجموعة التي اعتدت عليه سرقت نقوده ومفاتيحه وهويته مبديا تخوفه من قيام من يتعامل مع قنوات التحريض الإعلامي على سورية بفبركة أكاذيب ما مستغلين اسمه وهويته.
وأشار الكرم إلى أن من قاموا بالاعتداء عليه صوروه وكانوا يصرخون وهم يضربونه "انظروا إلى ماذا فعل الأمن بنا" رغم أن الأمن لم يكن موجودا بل على العكس هم من قاموا بإنقاذه وإسعافه إلى المشفى مع خمسة أشخاص آخرين تعرضوا بدورهم للضرب.
واختتم الكرم حديثه بالقول إن من يقم بهذه الأعمال هم مخربون يستغلون بيوت الله المخصصة للصلاة فقط مطالبا الدولة والقوى الأمنية والجهات المختصة بوضع حد لهم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reada.syriaforums.net/forum.htm
 
لأنه رفض التظاهر أمام جامع الحسن بالميدان.... جلال الكرم ينجو من الموت بأعجوبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق سوريا الاسد :: المنتدى الاخباري :: أخبار سوريا-
انتقل الى: